الحفار لديه ضعف دوار؟ قد يكون السبب هنا
يعد الدوران البطيء والضعف للحفار أحد الأخطاء الهيدروليكية الشائعة. يعتقد أن العديد من الأصدقاء الرئيسيين للحفارة قد تم العثور عليهم ، بشكل رئيسي في السرعة البطيئة ، وعدم الاتساق ، وأحيانًا الصوت غير الطبيعي.
في العمل ، عندما يتم وضع مقبض التشغيل في وضع دوار ، يصل زيت التحكم إلى صمام التحكم ويدفع قضيب الصمام الدوار لجعل زيت الضغط العالي الذي يتم توفيره بواسطة مضخة زيت العمل الخلفية في المحرك الدوار ؛ في نفس الوقت ، يتم قطع دائرة الزيت لخزان الزيت ، ويزداد ضغط صمام فك الفرامل ، ويتم دفع قضيب الصمام إلى زيت الضغط الإضافي الآخر لدخول مكبس الفرامل وتشغيل المكبس الدوار و بدوره على الدوران. جهاز الكبح يجعل المحرك الدوار يعمل ؛ يخرج المحرك الدوار الطاقة من خلال ترس ناقل الحركة ، ويشارك الترس الصغير بحلقة التروس الدوارة لتوليد حركة دوارة.
سبب الفشل
وفقًا لمبدأ العمل لآلية الالتفاف ، هناك ثلاثة أسباب رئيسية للفشل ، وهي فشل مسار زيت العمل الرئيسي وفشل النقل الميكانيكي والتحكم في خطأ دائرة الزيت.
1. فحص زيت العمل الرئيسي
عندما يكون ضغط طريق الزيت الرئيسي منخفضًا ، لن تتمكن الحفارة من الدوران. من خلال قياس ضغط نظام زيت العمل الرئيسي ، يوجد سدادة زيت سداسية الزوايا عند مخرج مضخة الزيت بعد العمل ، ويتم تثبيت مقياس الضغط بعد تفكيكه. يتم تشغيل المقبض الدوار ، ويتم تسريع المحرك ويصل الضغط إلى 23. 5 ميجا باسكال ، مما يشير إلى ضغط العمل للنظام ، وطريقة زيت العمل الرئيسية والسائل. مكونات الضغط طبيعية ، وإذا كانت أقل من ذلك ، فإنها تشير إلى أن مسار الزيت الرئيسي يتسرب.
2 ، فحص الأجزاء الميكانيكية
يعتمد نقل الطاقة للمحرك الدوار بشكل أساسي على الربط والتدوير في تروس التروس وحلقة التروس الدورانية. في هذه العملية ، إذا كان الترس عالقًا بين التروس ، فلن يتحرك الدوران.
3. تحقق من تفتيش طريق النفط
نظرًا لبقايا الملوثات في النظام الهيدروليكي للحفار (تدخل الحفارة حبيبات الرمل وحطام النظام الهيدروليكي في عملية الإنتاج والعمل والصيانة) ، ستفقد عناصر التحكم الهيدروليكية بعد فترة طويلة من العمل ، وسيفشل التحكم في ضغط الزيت في النظام ،
والأسباب المحددة هي التالية:
(1) فشل صمام الأمان على المحرك الدوار
(2) ضغط الصمام الفائض الدوار
تعليقات
إرسال تعليق