ContactForm{display: none!important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

 11 سبب لإحمرار خط العادم و التيربو 

=======================

1- زيادة في كمية الوقود المحقون او خلل في توقيت الحقن و يحتاج لاعادة ضبط طلمبة الوقود (ضبط كمية الوقود و ضبط تقسيمة)

2- تسييل في الرشاشات يحتاج لاستبدال او اصلاح الرشاشات

3- نقص كمية الهواء يحتاج مراجعة خط الهواء و تغيير فلاتر الهواء في حالة انسدادها

4- انسداد في خط العادم (ضغط عكسي back pressure (نتيجة عائق او سدد في علبة الشكمان

5- خروج وقود غير محترق مع العادم نتيجة تلف و عدم احكام الصبابات او قواعد الصبابات او الحاجة لضبط تاكيهات لضبط توقيت فتح و غلق الصبابات

6- حدوث تسرب للعادم من الوصلات المرنه بخط العادم قبل وصوله التربو مما يقلل من عمل التربو وانخفاض لسرعته مما يودي الي تراكم حرارة العادم واحمرار المعدن

7- كسر في قوقعة التربو او فرن العادم

8- تعلق مروحة التربو و صعوبة دورانها

9- تلف او انسداد مبرد الهواء (aftercooler) يحتاج تنظيف و تسليك او استبدال

10- في المحركات الحديثة التي تعمل بنظام الحقن الالكتروني تلف بعض الحساساات مثل (fuel rack position sensor) و (exhaust temperature sensors) و تحتاج للتغيير

11- زيادة الحمل على المحرك عن الحدود المسموح بها




تعليقات